×

أخر الأخبار

القبض على ٦ متهمين بقضايا مختلفة في بغداد

  • 7-04-2022, 14:36
  • 212 مشاهدة

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، عن القاء القبض على ستة متهمين بقضايا مختلفة في بغداد،
وذكرت القيادة في بيان تلقته وكالة  “ تنوع نيوز”، أن “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني، القت القبض على متهم في منطقة (العبيدي) بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وبايب تعاطي، حيث تمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية شرقي بغداد”.
واضافت انه “نفّذت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني ومفرزة من مديرية الأمن السياحي، عملية تفتيش احد محلات (الكوفي شوب) في منطقة (الغزالية) ببغداد، أسفرت عن العثور بعد التفتيش الدقيق للمكان على كمية من مادة الكرستال وبايب تعاطي ، تم على أثرها إلقاء القبض على صاحب محل (الكوفي شوب)”.
وتابعت القيادة ان “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ومفرزة من مكافحة إجرام بغداد الجديدة، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 446 في منطقة (العبيدي) شرقي بغداد”.
وبين ان “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث، القبض على ثلاثة متهمين طرفي مشاجرة في منطقة (العريفية) جنوب شرقي بغداد، بعد قيام الطرف الثاني بالتعرض على والد الطرف الأول وإصابته بإطلاق نار في يده اليمنى ، وبعد تطويق مكان الحادث وتفتيش منازل المتهمين تم ضبط بحوزتهم 3 بنادق مختلفة الأنواع ، ونقل المصاب إلى مستشفى الزعفرانية لتلقي العلاج اللازم”.
وأكدت انه “تم إحالة المتهمين مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.