×

أخر الأخبار

اعتقال عدد من المطلوبين بمناطق متفرقة في بغداد

  • 19-08-2019, 14:40
  • 314 مشاهدة

أكد المتحدث باسم الداخلية، اللواء سعد معن، الاثنين، ان مفارز مكتب باب الشيخ لمكافحة الإجرام  التابعة لمديرية مكافحة اجرام بغداد، ألقت القبض على عصابة لقيامهم بسرقة مبلغ من المال قدره 66 مليونا و 700 ألف دينار من محل صيرفة.


وقال معن، في بيان صحفي، اليوم 19 آب 2019، انه تم التحقيق مع أفراد العصابة التي قامت بسرقة محل صيرفة في بغداد، حيث اعترفوا صراحة عن قيامهم بحادث السرقة، وعرضت الاوراق التحقيقية على القاضي المختص الذي قرر ايقافهم وفق احكام المادة (446) من قانون العقوبات.


وأضاف أن مفارز مكتب المدائن لمكافحة الاجرام  تمكنت أيضا من القبض على 3  متهمين لقيامهم بقتل شخص لوجود خلاف عشائري بين الطرفين، وتم التحقيق معهم واعترفوا صراحة عن قيامهم بجريمة القتل، وعرضت الاوراق التحقيقية على القاضي المختص فقرر ايقافهم وفق احكام المادة (406 ق.ع).


كما ألقت مفارز مكتب الحرية لمكافحة الاجرام القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (40 الف دولار اميركي و 5 ملايين دينار عراقي ومصوغات ذهبية) من داخل دار شمالي العاصمة بغداد، تم التحقيق معه واعترف صراحة عن قيامه بحادث السرقة، وعرضت الاوراق التحقيقية على القاضي المختص فقرر ايقافه وفق احكام المادة (444 ق.ع) .