×

أخر الأخبار

بشكل رسمي.. البصرة تحتضن “خليجي 25”

  • 2-04-2022, 10:51
  • 263 مشاهدة

اعلن الاتحاد العراقي بكرة القدم، اليوم السبت، ان اتحاد كأس الخليج العربي أكد إقامة خليجي 25 في محافظة البصرة.
وذكر اتحاد المرة في بيان أطلعت عليه “ تنوع  نيوز”، ان “رؤساء اتحاد كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم، عقدوا اجتماعاً تشاورياً على هامشِ قرعةِ كأس العالم في العاصمةِ القطريّة الدوحة بحضورِ وزير الشبابِ والرياضة، رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال”.
وبين ان “الاجتماع عقد بطلب من رئيس اتحاد كأس الخليج العربي، الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتّحاد القطري الذي ترأس الاجتماع ، حيث أجمع الحاضرون على دعمهم الكبيرِ لإقامة النسخةِ الـ 25 المُقبلة بضيافةِ مدينةِ البصرة”.
واوضح ان “الاجتماعُ التشاوري حضرهُ الأمينُ العامّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، محمد فرحان، حيث اطلع الحضورُ على التقرير المُقدم من قبل اللجنةِ التفقديّة الخليجيّة التي زارت مدينةَ البصرة موخراً والذي تضمن الإشادةَ بالوتيرة التصاعديّة في انجازِ ملعبِ الميناء الأولمبي”.
وحَثَ رئيسُ اتحاد كأس الخليج العربي، الشيخ حمد بن خليفة، الجانبَ العراقي على “الاستمرارِ بهذه الوتيرةِ، مشيداً بالنسبِ التصاعديّة ومعدلات الانجاز في الملاعب والمنشآت الأخرى”.
هذا ومن المؤمل أن تكون هناك زيارةٌ روتينيّة أخرى للجنةِ التفقديّة الخليجيّة في العاشر من شهر أيار المقبل، بعد شهرِ رمضان المبارك، لمتابعةِ الإجراءاتِ كافة التي وصل إليها ملفُ استضافة مدينةِ البصرة لبطولةِ كأس الخليج المُقبلة، وهي زيارةٌ تجرى للدولِ التي تستضيف المنافساتَ لإظهار البطولاتِ الخليجيّة بأبهى صورة.