×

أخر الأخبار

بغداد..القبض على 4 متهمين وضبط كمية من المواد المخدرة

  • 21-03-2022, 17:02
  • 286 مشاهدة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، القاء القبض على اربعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة وضبط كمية من المواد المخدرة وعدد من الادوية غير المرخصة.
وذكرت القيادة في بيان تلقت”تنوع  نيوز” نسخة منه، ان”قوة من اللواء (١٥) شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من(الامن الاقتصادي، مديرية الجريمة المنظمة، استخبارات الكرادة)، تمكنت من القاء القبض على عصابة للمتاجرة بالقطع الاثرية تتكون من شخصين اثنين ضبط بحوزتهم (٢٠٠) قطعة نقدية اثرية مختلفة الانواع، جاء ذلك خلال ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجهما وبكمين محكم نصب لهم تم اعتقالهم وبالجرم المشهود في “شارع ٦٢” ضمن منطقة الكرادة”.
واضافت، انه”في سياق متصل تمكنت قوة من اللواء (٤٤) فرقة المشاة الحادية عشرة من خلال نصب سيطرة مفاجئة من القاء القبض على “متهم” بحيازة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ضمن قاطع المسؤولية شرقي العاصمة بغداد، فيما تمكنت قوة من اللواء الرابع الفرقة الاولى شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم بالمواد المخدرة وهو احد افراد عصابة تتاجر بالمواد المخدرة حيث ضبط بحوزته كمية من الادوية غير المرخصة وذلك في منطقة حي الامانة/الزراعي ضمن منطقة الزعفرانية”.
وبينت، ان”قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش وتحري في دار احد المتهمين وحسب قرار قاضي محكمة الكرخ/الاولى ضُبطت خلاله كمية من مادة الكريستال المخدرة وعدد من اجهزة تعاطيها بالاضافة الى ضبط سلاح نوع مسدس وذلك في منزله ضمن منطقة جكوك بجانب الكرخ”.
واشارت الى، انه”تم احالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.