×

أخر الأخبار

22 متهماً بقبضة القوات الأمنية في بغداد

  • 7-03-2022, 13:25
  • 467 مشاهدة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، إلقاء القبض على 22 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم إرهابيان، وضبط مواد وأسلحة وأعتدة غير مرخصة بجانبي الكرخ والرصافة.
وقال إعلام القيادة في بيان ،إن “قواتنا الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة، ألقت القبض على 17 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم مطلوب وفق المادة 4 ارهاب بعد رصد تواجده ضمن قاطع مسؤولية الفرقة، بالإضافة إلى ضبط عدد من الأسلحة والأعتدة غير المرخصة شرقي العاصمة بغداد”.
وأضاف البيان، أن “قواتنا الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية وخلال ممارساتها الأمنية ضمن مناطق الكرخ وبالاشتراك مع مفرزة من جهاز الأمن الوطني ومكافحة إجرام بغداد، تمكنت من إلقاء القبض على أربعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم مطلوب وفق المادة 4 إرهاب بعد رصد تواجده في الحي العسكري جنوب غربي بغداد”.
وتابع، أن “تشكيلات الفرقة الأولى شرطة اتحادية نفذت واجب بحث وتفتيش في حي الاستقلال ضمن قضاء المدائن جنوب بغداد تمكنت خلاله من ضبط مواد وأسلحة غير مرخصة داخل دار أحد المواطنين بعد اعتقاله وهي: ثلاث مسدسات، وأربعة مخازن مسدس مع مخزن غدارة (عدد 2) وكسرية صيد هوائية (عدد 2) و28 سبطانة مختلفة بالإضافة إلى خمسة مخازن بندقية كلاشنكوف وهياكل مسدسات وبنادق تالفة”.
وأشار البيان، إلى “إحالة المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزاءهم وفق القانون العادل”.