×

أخر الأخبار

منتخب الكانوي يخوض معسكراً تدريبياً شمالي العراق تحضيراً لبطولة العالم

  • 28-02-2022, 22:34
  • 224 مشاهدة

ايجري المنتخب الوطني العراقي للكانوي معسكراً تدريبياً بمدينة السليمانية في كردستان العراق يستمر شهراً كاملاً.

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للكانوي ماجد صالح في بيان تلقت وكالة "تنوع نيوز" نسخة منه، ان “المعسكر يجري باشراف مدرب المنتخب آراج إقليمي، إيراني الجنسية”، مبيناً ان “ستة لاعبين تم إختارهم إقليمي لينتظموا بتدريبات المعسكر المغلق”.
وأضاف صالح ان “التدريبات تجري فس سياق التحضير للمشاركات الخارجية الرسمية المقبلة وأهمها تصفيات بطولة العالم التي ستقام في العاصمة الهنغارية بودابست خلال شهر آيار المقبل إضافة إلى دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بمدينة هانتشو في الصين نهاية شهر آب المقبل، وبطولة العرب التي ستقام بمصر نهاية شهر أيلول المقبل. وأضاف صالح أن المعسكر التدريبي الحالي يهدف الى رفع مستوى اللاعبين في الجانبين البدني والفني وتحسين أرقامهم الحالية سعياً للظهور بمستويات جيدة في الاستحقاقات المقبلة”.
وأوضح صالح ان “إختيار اللاعبين تم بعد إجراء إختبارات للقوة الجسمانية والتحمّل لدى المتسابقين لافتاً ان إتحاده يطمح لتحقيق نتائج طيبة ونيل مراتب متقدمة تسهم في تعزيز مكانة الكانوي العراق عربياً وقارياً ودولياً”.
يذكر ان المشهد الأولمبي المحلي ينطوي، الآن، على حزمة من المعسكرات التدريبية التحضيرية لمختلف الألعاب الرياضية باشراف مدربين عرب وأجانب من أجل الاستعداد الجاد لدورة ألعاب التضامن الاسلامي ودورتي الألعاب الآسيوتين، للشباب والمتقدمين، حيث تقام الدورات الأولمبية المركزية الثلاث خلال النصف الثاني من العام الجاري.