×

أخر الأخبار

لتحقيق انسيابية الزيارة الرجبية..تنسيق مشترك بين النقل وعمليات بغداد

  • 22-02-2022, 19:43
  • 232 مشاهدة

اعلنت وزارة النقل، الثلاثاء، عن تنسيق مشترك مع قيادة عمليات بغداد لتحقيق انسيابية زيارة استشهاد الامام الكاظم عليه السلام.
وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة "تنوع نيوز” نسخة منه، ان “الوكيل الاداري لوزارة النقل حازم راضي الحفاظي، اجرى اليوم، زيارة الى قيادة عمليات بغداد برفقة مدراء تشكيلات الوزارة، وكان في استقبالهم قائد عمليات بغداد اللواء الركن احمد سليم، لمناقشة الاجراءات والاستعدادات الامنية اللازمة لتسهيل انسيابية حركة المركبات لنقل زوار ذكرى استشهاد الامام الكاظم عليه السلام”. 
وأفاد الوكيل الاداري: “جاء ذلك بناءً على توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي، لرفع درجة تنسيق العمل مع القوات الامنية وجميع الوحدات الساندة لتنظيم وتسيير المركبات كونها مرفق حيوي هام يخدم ملايين الزائرين وان التعاون الكبير بين وزارة النقل والقوات الامنية يهدف الى أتمام وانجاح الزيارة على اتم وجه من خلال فك الاختناقات المرورية وتسهيل انسيابية نقل الزائرين من والى مناطق سكناهم” .
واضاف: ان “هدف الوزارة هو تقديم افضل مايكون من خدمات بستشعر بها المواطن خصوصاً في تلك الظروف الاستثنائية واستيعاب الزخم الهائل للحشود المليونية الزائرة خدمة للصالح العام وتعظيماً للشعائر الدينية. 
واشاد قائد عمليات بغداد بدور وزارة النقل من خلال تقديمها عدة خدمات للصالح العام وأيماناً منها بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها في الحفاظ على أمن وسلامة مواطنيها”.