×

أخر الأخبار

الاستيلاء على صواريخ متنوعة بعملية اقتحام وكر لداعش غربي الانبار

  • 28-01-2022, 13:07
  • 254 مشاهدة

اعلن مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار، الجمعة، بان القوات الامنية استولت على صواريخ متنوعة بعملية اقتحام مناطق صحراء الانبار الغربية .
وقال المصدر في تصريح تابعته وكالة "تنوع نيوز" ان ” القوات الامنية نفذت عملية اقتحام لموقع ارتكاز لعناصر التنظيم الاجرامي في مناطق صحراء قضاء هيت غربي الانبار، تمكنت من خلالها من الاستيلاء على 4 صواريخ نمساوية “.
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هوية ان” القوات الامنية استولت ايضا على 18عبوة ناسفة وصاروخ جهنمي عدد 1 ومسطرة تفجير عدد 6 فضلا عن حاوية عتاد 14،5 ملم وحاوية عتاد 23 ملم وصاروخ قاذفة عدد 1 وفتيل كوارتز 10 ملم ، مبينا ان” فرقة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول الصواريخ المضبوطة دون وقوع اي اصابات في صفوف القوات الامنية ، موضحا ان” معلومات استخباراتية مكنت القوات الامنية من الاستيلاء على الاسلحة ، مؤكدا ان الاسلحة المضبوطة من مخلفات ارهابي داعش ابان سيطرته علىلا مساحات واسعة من مدن الانبار “.
يشار الى ان القوات الامنية تقوم بين الحين والاخر باقتحام عدد من معاقل التنظيم الاجرامي في المناطق الصحراوية ضمن خطة تعقب بقايا خلايا ارهابي داعش واماكن اخفاء اسلحتهم