×

أخر الأخبار

طارق المندلاوي يلتقي وفدا من المركز الثقافي الفيلي فرع خانقين

  • 16-01-2022, 22:27
  • 2500 مشاهدة

التقى السيد رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين وفدا من المركز الثقافي الفيلي فرع خانقين , وهم مجموعة من الشباب الاكاديميين من مختلف التخصصات  من الكورد الفيليين في خانقين .
في بداية اللقاء تحدث المندلاوي عن اهمية المركز ودوره في تعزيز الثقافة لدى ابناء المكون الفيلي , وكذلك اسهامه في ترسيخ روح المواطنة والتعايش السلمي وابراز الطاقات الشبابية من خلال النشاطات الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضة والفنية التي سينفذها المركز خلال الفترة المقبلة  .
  كما استمع السيد المندلاوي لمجموعة من الشباب تحدث البعض منهم عن واقع وهموم الشباب في منطقة خانقين التي تعرضت للعديد من الظروف الصعبة نتيجة سوء الاوضاع الامنية والحالة الاقتصادية التي اثرت بشكل كبير على الواقع الاجتماعي  , وتحدث الاخر ون عن افاقهم والرؤى التي يتطلعون اليها والبرامج المستدامة التي تتوافق مع سياسة المركز .
  وفي الختام كلف السيد المندلاوي الاستاذ اسامة الاركوازي مديرا للمركز الثقافي الفيلي بناءا على مؤهلاته الاكاديمية وسيرته الحسنة وعلاقاته الجيدة مع الشباب , وهو من الكفاءات العلمية العائدة وحاصل على درجة الماجستير من الجمهورية الاسلامية في ايران متمنيا له دوام التوفيق والنجاح وللكادر الشبابي في المركز الثقافي الفيلي فرع خانقين .

وكالة تنوع نيوز
بغداد 14 كانون الثاني 2022