×

أخر الأخبار

المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يعزي بوفاة مدير مديرية شهداء واسط ونخبة من الموظفين بحادث سير مؤسف في محافظة واسط

  • 8-01-2022, 13:41
  • 522 مشاهدة

بسم الله الرحمن الرحيم
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ & أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) صدق الله العلي العظيم

فقدت مؤسسة الشهداء وعوائل الشهداء كوكبة من خيرة الموظفين العاملين لخدمة ذوي الشهداء بحادث سير مؤسف في محافظة واسط هذا اليوم.
وغيب الحادث الاليم
كلا من الاستاذ  نصير الوائلي  مدير مديرية شهداء واسط والسيد عدنان الدلفي معاون مدير المديرية والسيد محمد علي عاشور الفيلي  مسؤول الادارة والسيد ماجد علي جبر مسؤول شؤون المواطنين  في المديرية، .
ان فقد هذه النخبة من الموظفين والمدراء من  المؤسسة ومديريته في واسط خسارة كبيرة لاتعوض لما عرف عنهم من الجد والمثابرة في خدمة ذوي الشهداء .
يعزي المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين مؤسسة الشهداء و اهالي محافظة واسط بهذه الفاجعة كما يعزي جمهور ذوي الشهداء ومتعلقيهم والذين كان هؤلاء الاخيار خدمة حقيقيين لقضاياهم ومصالحهم، وقضاء حوائجهم .
نسأل الله تعالى الصبر الجميل لعوائلهم الكريمة ومتعلقيهم ومحبيهم  والرحمة والمغفرة الواسعة لهم ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل .

انا لله وانا اليه راجعون

         طارق المندلاوي
رئيس المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين
7/ كانون الثاني / 2022