×

أخر الأخبار

الحشد الشعبي امنا مناطق حمرين ومكحول وعلاس 100%

  • 18-07-2019, 14:54
  • 395 مشاهدة

اكد الحشد الشعبي محور الشمال، الخميس، ان مناطق حمرين ومكحول وعلاس مؤمنة 100%، لافتاً الى ان الطريق مابين كركوك وصلاح الدين ونينوى مؤمن وسالك ليلا ونهار، من خلال انتشار القوات الامنية والكاميرات الحرارية والطائرات المسيرة.

 

وقال مسؤول اعلام المحور الشمالي للحشد الشعبي علي الحسيني في تصريح  تابعته (وكالة تنوع نيوز) ان “مناطق جبال حمرين واطراف علاس ومكحول اصبحت آمنة بوجود مختلف الاجهزة الامنية المنتشرة في تلك المناطق”، مبينا أن “مناطق شرق صلاح الدين والجنوب الغربي لكركوك تتمتع بالامان بنسبة 100%، حيث هناك عمليات آمنية تنفذ بين الحين والاخر من دون الاعلان عنها في وسائل الاعلام”.

 

وأضاف الحسيني، أن “القوات الامنية والحشد الشعبي تنفذان عمليات نوعية استباقية في المناطق المذكورة، ماجعل الطريق المار بين كركوك وصلاح الدين ونينوى مفتوحة امام حركة المرور ليلا ونهاراً ومؤمنة بشكل تام”.

 

واوضح، أن “القوات المسلحة تعتمد بشكل كبير على التكنلوجيا فيما يتعلق بنشر الكاميرات الحرارية في مختلف المناطق المذكورة والطرق السريعة من اجل رصد اي نشاطات ارهابية او اجرامية مشبوهة، اضافة الى نشر الطائرات المسيرة لمتابعة الاوضاع الامنية”.