×

أخر الأخبار

الاطار التنسيقي: مفاوضاتنا لا تعني اهمال طعوننا بتزوير الانتخابات

  • 11-12-2021, 17:27
  • 399 مشاهدة

اكد ائتلاف النصر احدى مكونات الاطار التنسيقي، السبت، أنه ليس من المعقول استمرار قوى الاطار بالجلوس في انتظار قرار المحكمة الاتحادية العليا دون اجراء حوارات ومفاوضات، مشيرا الى أن تلك المفاوضات لا تعني اهمال الطعون المقدمة بشأن تزوير الانتخابات.
وقال القيادي بالائتلاف فلاح الخفاجي في تصريح انه ” ليس من المعقول والمنطقي بان القوى السياسية داخل الاطار التنسيقي يجلسون فقط بانتظار قرار المحكمة الاتحادية بشأن الطعون المقدمة”، مؤكدا “وجود حراك سياسي مستمر وعلى قدم وساق داخليا بين قوى الاطار وخارجيا مع قوى من خارج الاطار لغرض التنسيق وتوحيد الرؤى للمرحلة المقبلة”.
وأضاف الخفاجي، أن “جميع قوى الاطار التنسيقي تمتلك رؤية سياسية موحدة”, مبينا ان “حوارات قوى الاطار منفردة او مجتمعة لا تنعي بأن الاطار قد اهمل موقفه بشأن قضية الطعون بل انه مستمر بشكواه ولديه نخبة من المحامين يرافعون بشأن ذلك”.
وأشار الخفاجي الى ان “حوارات قوى الاطار التنسيقي مع التيار الصدري مستمرة وهي جزء من حراك الاطار”، مبينا ان “مهام اللجان المشكلة بين الاطار والتيار تتركز في كيفية إدارة الدولة ودراسة التعديلات الدستورية وتحديد العلاقة بين المركز والاقليم وملف الخدمات والملف الأمني والملف السياسي” .