×

أخر الأخبار

الاتحاد الدولي يرسل وفداً لمراقبة بطولة العرب للجودو في العراق

  • 28-11-2021, 11:47
  • 334 مشاهدة

التقى وفد من الإتحاد العراقي بالجودو مكون من رئيس الإتحاد سمير الموسوي ونائبه عدي الربيعي مع رئيس الإتحاد الدولي للعبة ماريوس فايزر ونظيره الآسيوي عبيد العنزي على هامش بطولة الجائزة الكبرى گراند سلام المقامة حاليا في أبو ظبي.
واكد الربيعي في بيان تلقته " وكالة تنوع نيوز" أن “اللقاء شهد مناقشة آلية وطرق دعم الإتحاد العراقي الحالي بتشكيلته الحالية من قبل الاتحادين الدولي والقاري للمساهمة في ديمومة التطور الذي شهدته اللعبة في العراق في السنوات الأخيرة”.
وبين ان “الاتحاد العراقي تحصل على وعد من الاتحاديين الدولي والاسيوي بتوفير كل الدعم اللوجستي والفني كالابسطة وبدلات اللعب والمساهمة بالتعاقد مع مدربين عاملين في الاتحاد الدولي للعمل مع المنتخبات العراقية”.
من جانبه اكد رئيس الاتحاد الدولي ماريوس فايزر انه “سيرسل ممثلين عنه الى العراق للتواجد اثناء استضافة بطولة العرب في شهر ايار من العام المقبل من اجل مراقبة قدرة العراق على استضافة المحافل الرياضية في الفترة المقبلة”.
كما وابدى رئيس الاتحاد الاسيوي عبيد العنزي سعادته الكبيرة بعودة نشاطات الاتحاد العراقي بعد فترة من الغياب، مؤكدا ان “اقامة بطولة العرب في العراق سيكون بادرة خير لتقديم ملف لاستضافة احدى البطولات الاسيوية في المستقبل القريب وسيحضى هذا الملف بدعم من الاتحادين الدولي والاسيوي”.