×

أخر الأخبار

كريستيانو يضع "فيتو" على ضم زميله السابق الى يوفنتوس

  • 10-07-2019, 18:32
  • 405 مشاهدة

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي معترض على انضمام إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني للبيانكونيري خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

ووقع يوفنتوس بالفعل حتى الآن مع الثلاثي جيانلويجي بوفون، وأدريان رابيو، وآرون رامزي مجاناً، بالإضافة إلى ضمه للثنائي الشاب مره ديميرال لوكا بيليغريني.

وأيضاً تسعى إدارة كبير إيطاليا لضم ماتياس دي ليخت نجم دفاع وقائد أياكس أمستردام الهولندي وذلك سعياً لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 1995-1996.

ويسعى يوفنتوس للإستمرار أيضاً في دعم الفريق بضم صانع الألعاب الدولي الإسباني، ولكن وفقاً للتقارير فإن الهداف التاريخي لريال مدريد يرفض انضمام إيسكو، حيث يعتقد أن سلوكه غير مناسب ليوفنتوس.

وكان هناك عدد قليل من اللاعبين الآخرين ضمن قائمة يوفنتوس، وكان مارسيلو هو اللاعب الأكثر ارتباطًا بالانتقال إلى البيانكونيري لكن تمسك الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنغي به منع انتقاله.

يذكر أن صاحب الـ27 عاماً شارك الموسم الماضي في 37 مباراة مع أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو" بجميع المسابقات أحرز خلالهم 6 أهداف وصنع هدفا وحيداً.