×

أخر الأخبار

اليوم.. الجوية والشرطة في قمة كروية ولحسم الصدارة

  • 5-11-2021, 09:56
  • 272 مشاهدة

اتختتم اليوم الجمعة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز بـ 4 مباريات، تتصدرها قمة ملتهبة بين الشرطة صاحب الصدارة ووصيفه القوة الجوية (حامل اللقب).
وتقام المباراة على ملعب الشعب، في وقت يعيش فيه الفريقان أفضل أيامهما إذ يتصارعان على رأس جدول الترتيب، ولكل منهما (19 نقطة).
 وسيكون الشرطة في اختبار صعب أمام القوة الجوية الذي سيلعب تحت الضغط لإرضاء جماهيره التي تطالب دائما بالنتيجة والأداء معا.
 وسيراهن القوة الجوية على تماسك خطوطه واندفاعه لانتزاع الصدارة، بينما يستند الشرطة لترسانته الهجومية خاصة النجمين محمود المواس وعلاء عبد الزهرة اللذين سجلا نصف عدد أهدافه في الدوري حتى الآن.
 
مواصلة الانتصارات
 
يستضيف ملعب السليمانية مباراة نوروز وضيفه نفط ميسان، إذ يرغب الأول في مواصلة انتصاراته بعدما استعاد توازنه بالفوز على سامراء بثلاثية لهدف.
 في المقابل يبحث نفط ميسان عن تعويض الخسارة المذلة التي تعرض لها أمام الزوراء بثلاثية دون رد.
 نوروز يحتل المركز 14 برصيد سبع نقط فيما يحتل نفط ميسان المركز 12 برصيد 8 نقاط.
 
طموح التقدم
 
سيحل الطلبة ضيفا على زاخو في ملعب الأخير. زاخو يحقق نتائج طيبة ولديه طموح للتقدم أكثر في الترتيب، بينما بدأ الطلبة في استعادة الثقة، ويتطلع لمنافسة الكبار.
 زاخو يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة، والطلبة يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
 
الحصان الأسود
 
الحصان الأسود في الموسم الحالي نفط البصرة سيستضيف فريق الكهرباء.
 نفط البصرة يسعى للتعويض بعد الكبوة أمام الطلبة وسيراهن على ملعبه، بينما الضيف الكهرباء يعد فريقا عنيدا جدا ويلعب بمنظومة متماسكة ويصعب مهمة منافسيه حتى أكبر الفرق.
 نفط البصرة يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الكهرباء المركز 12 برصيد 8 نقاط.