×

أخر الأخبار

قيادة المؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين يبارك يقدم التهاني لعضو مجلسها المركزي حسين علي مردان المرشح الفائز عن كوتا الفيليين في محافظة واسط

  • 25-10-2021, 17:27
  • 619 مشاهدة

 زار وفد من الهيئة القيادية للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين برئاسة الدكتور طارق المندلاوي الاستاذ حسين علي مردان المرشح الفائز بمقعد الكوتا الكورد الفيليين في محافظة واسط.
المنــدلاوي قدم التهانئي والتبريكات للسيد مردان واكد ان هذا الفوز هو انجاز لكل الكورد الفيليين في العراق وهو انتصار لدماء شهداء الكورد الفيليين وتضحياتهم دفاعاً عن العراق في زمن الدكتاتورية البائد .
وكذلك هو بداية انتصار لقضيتنا وحقوق المكون الفيلي ، وكلنا ثقة بالسيد مردان بما يمتاز به من  سيــرة حسنه ونزاهة وهو كما نعرفه حبيب الفقراء والايتام والاقرب من همومهم وقضاياهم ، كما اكد على اننا على ثقة و امل بالمرشح الفائز السيد محسن علي اكبر المندلاوي عن محافظة بغداد مع السيد مردان على تشكيل نواة تدافع  عن حقوق المكون الفيلي داخل قبة البرلمان .
اما السيد مردان شكر الدكتور المندلاوي والوفد المرافق له ، واكد لهم بانه سيكون صوت الكورد الفيليين داخل قبة البرلمان مع اخيه المندلاوي باعتبارهم ممثلين عن كل العراقيين والكورد الفيليين بشكل خاص ، كما عبر عنه فخره واعتزازه لكونه عضوا في المجلس المركزي للمؤتمر الوطني العام للكورد الفيليين
وعبر عن شكر ه لكل مكاتب المؤتمر وبالأخص المركز القافي الفيلي في محافظة واسط ،
الذي كان له داعما ومساندا لحملته الانتخابية

وكالة تنوع نيوز