أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية، اليوم الخميس، بأنها انفقت 40 مليار دينار على أكشاك العاطلين ولم يجلس بها أحد.وقالت رئيس هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد في بيان مقتضب ان "وزارة العمل انفقت ٤٠ مليار دينار على اكشاك العاطلين ولم يجلس فيها عامل واحد".
مصرف الرشيد يعلن شمول أكثر من 155 ألف متقاعد بخدمة “أقساطي”
رئيس الوزراء الباكستاني يوضح تفاصيل مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
بمشاركة عراقية.. انطلاق أعمال منتدى منظمة أوبك للتنمية الدولية في النمسا
الأمم المتحدة: العراق تجاوز مرحلة الاستقرار والتعافي الى التنمية المستدامة