×

أخر الأخبار

الكعبي يطالب بتخفيف حملة إزالة التجاوزات بشكل لا يؤثر على أصحاب الدخل المحدود

  • 16-09-2021, 20:40
  • 384 مشاهدة

طالب النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الخميس، بتخفيف حملة إزالة التجاوزات بشكل لا يؤثر على أصحاب الدخل المحدود.
وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان ، أن "الكعبي زار بلديتي الصدر الأولى والثانية ودعا إلى ضرورة الإسراع والتهيؤ لموسم الامطار المقبل، والتحرك لوضع خطة خدمية تأهيلية شاملة وعاجلة".
وأضاف، أن "الكعبي طالب بتوفير المبالغ اللازمة والمخصصة مسبقا ضمن أحد بنود الموازنة والمتعلقة بأمانة بغداد لتأهيل الواقع الخدمي وشبكات صرف المياه واكساء الطرق والشوارع في مدينة الصدر وغيرها من التفاصيل الخدمية".
وأكد الكعبي وفقاً للبيان أن "المدينة تعاني من تقادم الخدمات وبحاجة الى صيانة وترميم بشكل دوري"، داعيا الى القيام بحملات تنظيف شاملة لجميع قطاعات المدينة، والاستعداد للعام الدراسي عبر تعفير المدارس وتوفير كل ما تحتاجه القطاعات.
وأضاف البيان، أنه "جرى الاتفاق على اطلاق الحملة الثانية لتقديم الخدمات واكساء الطرق والشوارع الرئيسة والفرعية المتفق عليها مع دائرة المشاريع في امانة بغداد".
وأبدى الكعبي استعداد مجلس النواب لاضافة تخصيصات اخرى للمدينة، نظرا لما قدمته من تضحيات وحاجتها الى تطوير دائم، فيما دعاهم الى التخفيف من حملة ازالة التجاوزات بالشكل الذي لا يؤثر على اصحاب البسطيات والمسقفات والاكشاك واصحاب المحلات ومراعاة اصحاب الدخل المحدود والشرائح المستضعفة وبما لا يؤثر على قوتهم اليومي.