×

أخر الأخبار

العمل توجه دعوة للمستفيدين من الشمول الجديد للمتقدمين على راتب المعين

  • 10-09-2021, 19:15
  • 249 مشاهدة


وجهت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، دعوة للمستفيدين من الشمول الجديد للمتقدمين على راتب المعين المتفرغ لعام ٢٠٢١ .

وقال إعلام العمل في بيان انه "تنفيذا لتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عادل الركابي، تدعو هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  المستفيدين من الشمول الجديد للمتقدمين على راتب المعين المتفرغ لعام ٢٠٢١ ممن اكملوا الفحص الطبي لمراجعة مقر الهيئة في بغداد والكائن في الوزيرية ، مقابل معهد النفط ، خلف بناية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية،وذلك لاستلام الاستمارة الخاصة لإصدار بطاقة الماستر كارد وبحضور المعين فقط ، ولمحافظة بغداد حصرا"  .

وأضاف ان "موعد استلام الاستمارة سيتم ابتداء من يوم الاحد المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الواحدة والنصف ظهرا"، داعية المستفيدين إلى "استصحاب معهم المستمسكات الأصلية للطرفين المعين والمعاق ونسخة من القرار الطبي".

وفيما يخص المستفيدين من باقي المحافظات  أكد انه "سيتم الاعلان عن موعد مراجعتهم لاقسامنا في المحافظات عند اكمال الاجراءات الفنية والادارية اللازمة وفق الية يحددها كل قسم في الأيام القليلة المقبلة"، مضيفة ان "الاسماء ستنشر في الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة الهيئة الرسمية على شكل وجبات" .