×

أخر الأخبار

اللواء رسول يكشف تفاصيل زيارة وفد أمني رفيع المستوى إلى كركوك

  • 8-09-2021, 11:38
  • 519 مشاهدة

"أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول، اليوم الأربعاء، عن وصول وفد أمني رفيع المستوى برئاسة وزير الدفاع السيد جمعة عناد الى محافظة كركوك للاطلاع على الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

وقال رسول في بيان  إن "وفداً رفيعاً  ضم وزير الدفاع السيد جمعة عناد، ورئيس اركان الجيش الفريق اول ركن عبد الامير رشيد يار الله،  ومستشار القائد العام للقوات المسلحة السيد عرفان الحيالي ، ونائب قائد العمليات المشتركة وقيادات في وزارة الدفاع وهيئة الحشد الشعبي ، وعددا من القيادات العسكرية وصل كركوك صباح اليوم".

وأضاف أن "الزيارة تهدف الى الإطلاع ميدانياً على الأوضاع الأمنية في المحافظة، حيث كان في استقبال الوفد السيد محافظة كركوك اركان سعيد الجبوري وقائد المقر المتقدم الفريق ركن علي جاسم الفريجي وابو رضا النجار قائد محور الشمال للحشد الشعبي ومعاون قائد العمليات امر اللواء 16 للحشد الشعبـــي وقائد شرطة كركوك وعدد من القيادات الامنية في كركوك".

وأشار الى ان "عناد والوفد المرافق سيبحث له تنفيذ توجيهات القائد العام للقوات المسلحة ، وقرارات المجلس الوزاري للامن الوطني بعد حادثة استهداف واستشهاد واصابة عدد من افراد الشرطة الاتحادية جنوبي محافظة كركوك"."