أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بأن انفجار استهدف رتل للاحتلال الامريكي قرب محافظة ذي قار جنوبي العراق.
وقال المصدر، إن “عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة رتل للاحتلال الامريكي اثناء مروره ضمن حدود محافظة ذي قار”.
العراق يودع كأس العالم 2026 بخسارة قاسية أمام السنغال
"5 قوانين تنتظر".. بدر: لا مؤشرات على عقد جلسة استثنائية لإكمال كابينة الزيدي
اليابان تعلن منحة مالية لإيران ولبنان والضفة الغربية
أمريكا تسلم باكستان 22 إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة