×

أخر الأخبار

الرافدين يهدد المتلكئين باجراءات قانونية وينشر قائمة اولية باسماءهم

  • 9-08-2021, 09:35
  • 227 مشاهدة

"هدد مصرف الرافدين، اليوم الإثنين، المتلكئين بتسديد ما بذمتهم بإتخاذ اجراءات قانونية بحقهم، فيما نشر قائمة أولية بأسمائهم.

وذكر المكتب الاعلامي للمصرف، في بيان ، أن "هناك بعض المواطنين متلكئين في تسديد مابذمتهم من اقساط الدفعات الشهرية المرتبة على القروض والتسهيلات المصرفية الاخرى"، مؤكدا ان "المصرف سيتخذ الاجراءات القانونية وتفعيل قانون استحصال اموال الدولة اضافة الى الغرامات التاخيرية المفروضة على المتلكئين".

وأضاف، أن "الامتناع عن تسديد ما بذمتهم يضر المواطنين ويراكم عليهم الديون ويعرضهم الى تبعات قانونية وخيمة ومن واجب النصيحة الاسراع في التسديد حفاظا على المال العام اضافة الى منح الفرصة لبقية المواطنين للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف من عوائد الاقساط والاموال المتلكئة".

وأشار إلى انه "تم نشر قائمة اولية باسماء المالكين"، داعيا اياهم الى "تسديد ما بذمتهم من اموال وذكر البيان ان المصرف مستمر في تقديم انواع الخدمات والتسهيلات اضافة الى قروض المشاريع الصغيرة وقروض البناء والترميم وقروض السيارات اضافة الى القروض الاستثمارية وغيرها من الخدمات التي ممكن الاطلاع عليها من خلال زيارة فروع مصرفنا او الاطلاع على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالمصرف"."