سجلت محافظة كركوك، اليوم الجمعة، أول حالة وفاة بالفطر الأسود.وابلغ مصدر طبي، أن “امرأة مصابة بالفطر الاسود توفيت بعد منتصف ليلة الخميس على الجمعة في مستشفى الشفاء ١٤ جنوبي كركوك، وهو مخصص لحجر المصابين بفيروس كورونا”.
مطار النجف يستقبل ويودع 30 ألف مسافر منذ بداية محرم
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم
بارزاني في ذكرى عاشوراء: نؤكد أهمية التمسك بقيم العدل والعمل على توحيد الصفوف