×

أخر الأخبار

الشباب والرياضة ترسم خارطة إقامة نهائي الكأس

  • 9-07-2021, 09:16
  • 257 مشاهدة

وضعت وزارة الشباب والرياضة خارطة لإقامة نهائي بطولة كأس العراق لكرة القدم.

وقال الناطق الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب، حسب بيان لقسم الإعلام والاتصال الحكومي في الوزارة : إنه"برعاية دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي سيقام في السادس عشر من الشهر الجاري نهائي بطولة كأس العراق بكرة القدم على ملعب الشعب الدولي بين ناديي الزوراء والقوة الجوية"،

وأوضح عبد الوهاب أنه عقب الاجتماع الخاص الذي تم عقده برئاسة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال،وحضور عدد من مديري دوائر الوزارة تقرر أن "التنسيق سيكون على اعلى المستويات بين وزارة الشباب والهيأة التطبيعية لإقامة المباراة على ملعب الشعب وتهيئته بالكامل لاستقبال (10 آلاف) مشجع من الذين يمتلكون كارت التلقيح ضد ڤيروس كورونا تحديدًا ، وأخذوا اللقاح".

وأشار إلى أن "شراء البطاقات سيكون( أون لاين)، عبر موقع الكتروني خاص بالمباراة، وسيبدأ بيع التذاكر بدءاً من يوم غد السبت".

وأضاف أن "سعر تذكرة الدخول سيكون ( 5 آلاف دينار) للجهة المقابلة للمقصورة، و( 10 آلاف دينار)، على جانبي المقصورة ، فيما سيتم دعوة عدد من الشخصيات الرياضية واللاعبين الدوليين السابقين، لحضور المباراة وسيخصص لهم مكان وسط المقصورة".

وبينَّ عبد الوهاب أن "المباراة النهائية ستكون برعاية أكثر من شركة، وستشهد إقامة حفل غنائي كبير يحييه عدد من نجوم الغناء العرب والعراقيين تنظمه شركة فنية مختصة ، فضلًا عن تخصيص جوائز كثيرة وكبيرة غير مسبوقة، أبرزها سيارة حديثة نوع تويوتا لاندگروز VXR 2022 , وسيارة كورولا 2022 عدد 2 دفع رباعي، وأجهزة كهربائية، وجوائز عدة أخرى، لن تشمل الجمهور داخل الملعب فقط، بل ستشمل كل من يقتني بطاقات القرعة التي سيتم طرحها أيضًا عبر الموقع الإلكتروني، وسيكون سعرها( 3 آلاف دينار فقط". 

وتابع أن " التحضيرات الكبيرة والتنسيق العالي المستوى والرعاية جميعها ستصب في مصلحة الكرة العراقية، معربا "عن أمله في أن يكون تنظيم المباراة بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات والمؤسسات الساندة بوابة لاستضافة البطولات والأحداث الكبرى".

داعيا الجماهير الى "إنجاح هذه التجربة التي تُطبق لأول مرة، في ظل جائحة كورونا على أتم وجه، ونقل صورة مشرفة عن الكرة العراقية".