×

أخر الأخبار

الكشف عن أسباب تأخر العمل في ملعب صلاح الدين الأولمبي

  • 31-05-2021, 13:03
  • 271 مشاهدة

كشف رئيس المهندسين في دائرة المهندس المقيم بمشروع ملعب صلاح الدين الأولمبي سعد خلف، عن سبب تأخر العمل في المشروع الذي تمَّت المباشرة به عام 2013 .
وقال خلف في تصريح ، اليوم الاثنين، إن " المشروع واجه تحديات كثيرة خلال الفترة الماضية، ومن اهمها الهجوم الارهابي الذي اودي بحياة عدد من العاملين، إذ تم نقل المشروع الى قضاء العلم وبعد تحرير المدينة تمت اعادة انشاء المشروع بمكانه الأول وتمت اعادة العمل في الملعب مرة ثانية عام 2018 ".
وأضاف خلف أن" من التحديات الاخرى التي تسببت بتاخير المشروع هي الضائقه المالية التي مربها البلد وقلة التمويل بالاضافة الى انتشار الوباء الذي اوقف العمل في معظم مفاصل الحياة" .
وأكد خلف أن " العمل مستمر الآن وبوتيره متصاعده في الملعب الرئيس وفي جميع مقاطع الملعب"، مبيناً أن نسبة الإنجازات الحالية وصلت الى 42 ونصف % من المشروع الكلي وبتنفيذ شركة (بني كادا) الإيطالية وباشراف مباشر من وزارة الشباب والرياضة ".
وتابع خلف أن" مشروع ملعب صلاح الدين الاولمبي سعة 30 ألف متفرج هو من المشاريع الاستراتيجية في وزارة الشباب والرياضة ويتضمن المشروع اضافة الى الملعب، ملاعب تدريبية عدد اثنين ، سعة الملعب الاول 2000 متفرج والملعب الثاني 500 متفرج مع فندق 4 نجوم يتكون من 75 غرفة مع موقف خاص للسيارات ".