×

أخر الأخبار

البعيجي : انهاء العام الدراسي واحتساب درجة نصف السنة للصفوف الغير منتهية افضل حل

  • 20-05-2021, 14:21
  • 211 مشاهدة

طالب النائب المستقل منصور البعيجي ،اليوم الخميس، وزارة التربية باانهاء السنة الدراسية واعتبار درجة نصف السنة عبور للصفوف الغير منتهية نظرا للضروف الحالية التي يمر بها البلد بسبب تفشي جائحة كورونا ليس بالعراق وانما بالعالم اجمع .

وقال النائب منصور البعيجي في بيان صحفي.  ان انتشار فايروس كورونا وارتفاع درجات الحرارة كفيلة باانهاء العام الدراسي واحتساب درجة نصف السنة عبور للمراحل الغير منتهية من اجل الحد من انتشار هذا الوباء العين والحفاظ على حياة ابنائنا الطلبة من التجمعات داخل المدارس خلال الدوام او اثناء الامتحانات الحضورية .

مشيرا الى ان تفشي جائحة كورونا السبب الرئيسي بتعطيل الحياة بصورة عامة وليس التعليم فقط وان جعل الدوام الكتروني بسبب الانتشار السريع لهذا الوباء لذلك على وزارة التربية ان تقوم باتخاذ اجرات مناسبة تخدم الطالب خلال المرحلة الحالية .

واضاف البعيجي على وزارة التربية ان تتحمل المسؤلية الكاملة وتاخذ الوضع الحالي بعين الاعتبار وان تتخذ القرارات المناسبة من اجل الحفاظ على حياة الطلابة التي هي اهم من الدوام الدراسي لذلك نأمل من الوزارة ان تراعي الضرف الرتهن وتنهي العام الدراسي وتعتبر درجة نصف السنة عبور للمراحل الغير منتهية خدمتا ومراعاة للجميع بسبب الضرف الحالي الذي يشهده البلد .