اعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الاربعاء، عن انفصال خط الهارثة _قرنة ٤٠٠ كي.في بالبصرة بسبب نزاعات عشائرية، فيما دعت جميع المواطنين الى الحفاظ على البنى التحتية والمحطات والخطوط والشبكة الكهربائية كونها ملك عام.
مطار النجف يستقبل ويودع 30 ألف مسافر منذ بداية محرم
العراق يؤكد تضامنه مع فنزويلا
رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة التمييز الإيطالية يتفقان على توقيع مذكرة تفاهم
بارزاني في ذكرى عاشوراء: نؤكد أهمية التمسك بقيم العدل والعمل على توحيد الصفوف