×

أخر الأخبار

البحراني: درجال مهتم بإقامة نصب خليجي 25 بمدخل المدينة الرياضية

  • 17-05-2021, 19:32
  • 614 مشاهدة

أكد النحات العراقي أحمد البحراني، اليوم الاثنين، إن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال أبدى اهتماما كبيرا بإنجاز نصب خليجي 25   المقترحة تصاميمه، في مدخل المدينة الرياضية بمحافظة البصرة.

وأقترح البحراني في وقت سابق ، عدة تصاميم لإقامة نصب لبطولة خليجي 25 بعد فوز البصرة بشرف التنظيم.
وقال البحراني في تصريح صحفي ، إن "وزير الشباب والرياضة عدنان درجال زاره خلال زيارته الأخيرة الى الدوحة وجرى خلال اللقاء مناقشة الحدث الأهم على الساحة الرياضية العراقية وهو كأس خليجي 25"، لافتاً الى إن "الحديث تضمن مناقشة إقامة عمل نصب في مدخل المدينة الرياضية تيمناً أو توثيقاً لهذا الحدث المهم وهوة عودة كرة القدم الخليجية الى أحضان العراق".

وأضاف إن "درجال أبدى اهتماما وتعاونا كبيرا لإقامة العمل في مدخل المدينة الرياضية بمحافظة البصرة، وهنالك موافقات من أغلب المسؤولين لإقامة النصب".

وتابع انه "سيقدم دراسة تفصيلية عن النحت (النصب) لوزارة الشباب والرياضة والمسؤولين على البطولة"، مبينا كذلك إن "الكلفة ترتبط بمكان العمل وحجمه وسنراعي تماماً إن هذا العمل قيمته المعنوية اكثر من قيمته المادية".
وأشار إلى أن "درجال طالب بتقديم دراسة مستفيضة عن المشروع وسيتم اكمالها خلال فترة لا تتجاوز الاسبوع"، موضحا إن "العمل يحتاج من 5 إلى 6 أشهر لإنجازه إذا بذلنا جهوداً كبيرة لذلك".