×

أخر الأخبار

تعرف على ايفون 13 برو ماكس وحجم وحدة الكاميرا الخلفية الكبير

  • 14-04-2021, 10:31
  • 442 مشاهدة

كشفت التقارير مؤخرًا أن شركة أبل تعمل حاليًا على تطوير سلسلة ايفون 13 الجديدة وستتميز هذه السلسلة بهاتف ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max الذي سيكون مختلفًا في العديد من الأمور عن بقية هواتف السلسلة.

واليوم، ظهر الهاتف في تسريبات جديدة قدّمت لنا نظرة على تصميم و حجم وحدة الكاميرا الخلفية الذي أثار المزيد من الفضول حول الشكل الذي ستبدو عليه وحدة الكاميرا و مواصفاتها.

كانت التقارير السابقة قد ذكرت بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة في هاتف ايفون 13 ميني ستأتي داخل وحدة مستطيلة الشكل لكن ترتيبهما لن يكون رأسيًا مثل أيفون 11 و 12 بل ستأتي بترتيب قطري مما يساعد على احتواء كاميرات بحجم أكبر.

في الوقت نفسه، تمت زيادة سمك هاتف ايفون 13 ميني إلى 7.6 ملم. بالنسبة إلى هاتف ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس ، تُظهر الصورة المسرّبة عبر موقع ويبو الصيني أن مساحة وحدة الكاميرا الخلفية أكبر بكثير، ويبدو أن الحافة اليمنى تتجاوز المحور المركزي للجزء الخلفي من الجسم.

بهذه التفاصيل فقط ، سيكون التصوير هو ما سيتم تحديثه في سلسلة ايفون 13. في الوقت نفسه، مع مثل هذا التصميم المميز ، سيشعر مستخدمو الأيفون بشعور امتلاك الأفضل.