×

أخر الأخبار

بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى.. . تشييع جثمان القاضي محمد عريبي في بغداد

  • 3-04-2021, 09:34
  • 522 مشاهدة

شيع العشرات صباح اليوم السبت (3 نيسان 2021)، جثمان القاضي محمد عريبي، إلى مثواه الأخير، بحضور رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان.
وقالت مصادر محلية أن العشرات شاركوا بمراسم تشييع جثمان القاضي محمد العريبي الذي توفي جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.وأشار إلى ان مراسم التشييع جرت بحضور  رئيس مجلس القضاء الأعلى،القاضي فائق زيدان.

ويوم أمس، عزى المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بوفاة القاضي محمد العريبي.وقال المكتب في بيان، انه "بكل حزن والم، نعزّي الشعب العراقي الكريم، برحيل القاضي الفاضل الاستاذ محمد عريبي الذي غادرنا الى دار البقاء متأثرًا بمضاعفات الإصابة بفايروس كورونا".واضاف: "كما نتقدم ببالغ العزاء الى ذوي القاضي الراحل ومُحبيّه وعائلته الكريمة"، مبينا: "لقد كرس الراحل حياته في سبيل وطنه، وفي سبيل القانون وإحقاق الحق وخدمة العدالة، وإنصاف الشعب العراقي من جلّاديه". وتابع: انه "بالرغم من المتابعة الحثيثة التي أولتها الكوادر الصحية، وبتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، لمتابعة حالة القاضي الراحل، إلّا أن يد المنايا كانت أسرع، ولا رادّ لقضاء الله سبحانه".